أرضيات خشبية مضغوطة

على الرغم من أن أرضيات الخشب المضغوط اختيار يحظي بشعبية كبيرة بين أصحاب المنازل فأن العديد من الناس تخلط بينها و بين الأرضيات الخشبية أو الباركيه. أرضيات الخشب المضغوط هي حل فعال من حيث التكلفة لهولاء الراغبين في أرضية مماثلة لشكل الخشب. فأن معروضاتنا من كلا الموردين الأشهر في عالم الأرضيات جيربور و كويك ستيب، فهي حاصلة علي الفئة الرابعة AC4 في مؤشر تابر TABER ,مما يعني أنهم قد اجتازوا أعلى الاختبارات فيما يتعلق بالارضيات. والحقيقة أن الأرضيات المضغوطة هي منتج من صنع الإنسان، مثلها مثل الأرضيات الخشبية الهندسية. فشرائح الأرضيات المضغوطة تم تصنيعها من طبقات مختلفة من مواد معينة و تم ضغطها معا لتشكل قوه و متانة عالية.

الطبقة العليا مصنوعة من مادة تسمى الميلامين التي تعطيها المتانة العالية. الطبقة الثانية هي ورقة الديكور التي تعطي مظهر واقعي للغاية من الخشب الحقيقي. الطبقة الوسطى مصنوعة من الألواح الليفية عالية الكثافة (HDF) لإعطاء قوة للوح، ويضمن توسع قليلاً جداً عندما يتم تثبيت المنتج. تسمى الطبقة السفلي 'ورقة التوازن' و هي تضمن أن اللوح لن يلتوي و يبقي مستقيم تماما. مقاومة للخدش و عالية المتانة تجعلها خيار عملي لمناطق الازدحام الشديد.بالإضافة إلى ذلك، فأن كل منتجات جيربر من الخشب المضغوط مغطي بطبقة دياموندشيلد (ج) ضد التآكل، بمعنى أنه مضمون لمدة 20 عاماً للاستخدام المنزلي

ولذلك، فأن الأرضيات المضغوطة هي خيار مثالي من حيث التكلفة المنخفضة كما أنها صديقة للبيئة و هي ليست فقط ذات شكل مميز الا انها ايضا ذات متانية عالية لسنوات. تركيب جيربور و كويك ستيب سريع وبسيط بسبب طريقة الضغط الأحادي، مما يعني لا مواد لاصقة أو غراء مطلوبة ، متكاملة وسريعة وسهلة التركيب.على الرغم من أن أرضيات الخشب المضغوط ليست مناسبة للمناطق الرطبة مثل المطابخ أو الحمامات،فأن واحدة من العديد من المميزات في الخشب المضغوط هي وجود طبقة عليا جاهزة مما يعني انها قليلة الصيانة. لا حاجة للصقل أو اعادة التلوين كما هو معتاد في الأرضيات الخشبية التقليدية كما أنها تشبة بشكل كبير الأرضيات الطبيعية.

مشاهدة كا الشبكة قائمة

1-15 من 56 منتج

حقيبة
تحديد الاتجاه التنازلي
لكل صفحة
  1. Antic
    • 50% OFF
    Antic
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  2. Prima - Walnut
    • 50% OFF
    Prima - Walnut
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  3. Grey
    • 50% OFF
    Grey
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  4. Oak Rustic
    • 50% OFF
    Oak Rustic
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  5. Prima - OAK
    • 50% OFF
    Prima - OAK
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  6. Noce Leonardo Sta
    • 50% OFF
    Noce Leonardo Sta
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  7. Wenge Sta
    • 50% OFF
    Wenge Sta
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  8. Acero Langhe
    • 50% OFF
    Acero Langhe
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  9. Carpino
    • 50% OFF
    Carpino
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  10. Rovere Monte
    • 50% OFF
    Rovere Monte
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  11. Rovere Invecchiato
    • 50% OFF
    Rovere Invecchiato
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  12. Abete Vissuto
    • 50% OFF
    Abete Vissuto
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
  13. Rovere Belotta
    • 50% OFF
    Rovere Belotta
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
    غير متوفر بالمخزن
  14. Faggio Monaco
    • 50% OFF
    Faggio Monaco
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
    غير متوفر بالمخزن
  15. Olmo Leone 1
    • 50% OFF
    Olmo Leone 1
    سعر خاص 21٫00 /m2 السعر العادي 42٫00 /m2
مشاهدة كا الشبكة قائمة

1-15 من 56 منتج

حقيبة
تحديد الاتجاه التنازلي
لكل صفحة

الأرضيات الخشبية هي أساسا من الخشب المضغوط مع صورة من الخشب على السطح ، والطلاء الميلامين على أعلى التصميم لمقاومة الماء والخدوش وغيرها ، والطبقة السفلية هي طبقة التوازن. الأرضيات الخشبية من فلورورلد من أكبر الشركات المصنعة للأرضيات في أوروبا ، مثل كويك ستيب من بلجيكا و جيربر من ألمانيا. لدينا الأرضيات الخشبية تأتي مع فئات و درجات و أنماط و تشطيبات مختلفة. نحن نقوم بتوريد وتركيب HDF ، (الألياف عالية الكثافة) والتي هي AC4 و AC5 ، بسماكات مختلفة من 8 مم ، 12 مم و 12.3 مم تتراوح أسعارنا من 40 درهمًا إماراتيًا للمتر المربع ، مع ضمان سكني لا يقل عن 15 عاما. فلورورلد هي المورد الرئيسي للأرضيات الخشبية الأوروبية لديها أكثر من 50 لون وشكل من الأرضيات الخشبية في مخازنا.

لدينا الأرضيات الخشبية من كويك ستب هي كلاسيك ، لارغو ، امبريسف ، لاغونا ومن جيربر هي بيتهوفن ، بيتهوفن بلاس ، فيردي ، فاغنر ، هاندل ، موزارت التي هي تصميم عالي الجودة لتقديم أفضل مظهر وشعور بالخشب لك. إنه واقعي في المظهر والشعور ، دافئ تحت الأقدام ، سهل الإصلاح ، مضاد للحساسية ، مقاومة للكعب العالي ، مقاومة للخدش ، يمكن استخدامه في المناطق ذات الحركة المرورية العالية. و بالحديث عن الأرضيات الخشبية , حصلت الارضيات الخشبية من فلورورالد علي السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات السبع الماضية مع الإشارة المستمرة من عملائنا في جميع أنحاء الإمارات السبع ، حيث يمكننا القول بكل فخر أنه لا يوجد مكان آخر أفضل للحصول على الأرضيات الخشبية القيام به ثم فلورورلد , لدينا صالات عرض ومتاجر منتشرة في دبي وأبو ظبي وموقعنا الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية ، وتقديرات مجانية وأفضل الأسعار في السوق (18٪ أرخص في السوق). خذ وقتك لزيارة أي من معارضنا في دبي أو أبوظبي وشاهد الأرضيات الخشبية لدينا ، مع فريق المبيعات المحترف لدينا لمساعدتك في جميع استفساراتك وأيضاً لمساعدتك على الاختيار الأفضل للأرضيات. عندما تتحدث عن الأرضيات الخشبية عالية الجودة وذات التكلفة العالية ، فإنك تتحدث عن فلورورلد.

For full functionality of this page it is necessary to enable JavaScript. Here are the instructions how to enable JavaScript in your web browser

Laminate Flooring

Although laminate flooring is a hugely popular choice amongst home owners many people confuse it with engineered wood or parquet. Laminate flooring is a cost effective solution for those that would desire a 'wooden floor look'. Our extensive offering from both our suppliers Gerbur and Quickstep, all laminate flooring is constructed using the exact same process with layers of special materials 'laminated' together to give it exceptional strength and durability.

The top layer is made from a clear material called melamine which gives it extreme toughness against wear. The second layer is the decor paper which is an extremely realistic appearance of real wood. The middle layer is made from high density fibreboard (HDF) to give the plank strength and ensures very little expansion when the product is installed. The bottom layer is called 'balancing paper' and it ensures the plank has no warping and is perfectly straight. Additionally all Gerbur laminate floors are coated with DiamondShield (c) against abrasion, meaning it is guaranteed for 20 years for domestic use.

Laminate flooring is a very cost effective and ecological choice of flooring that not only looks great aesthetically, they also give years of wear and durability. Installation of Gerbur and Quickstep laminate flooring is quick and simple due to the Uni-Click patented locking system, which means no adhesives or glues are required and a perfect, quick installation. Although laminate flooring is not suitable for wet areas like kitchens or bathrooms, one of the many benefits of laminate flooring is with the pre-finished top layer very little maintenance is required. No need for sanding or re-laquering/oiling like an engineered flooring.


Show items per page


Displaying 1 to 12 of 49 products


Laminate flooring is basically compressed wood with picture of wood on the surface, melamine coating on top design to resist water, scratches etc and the bottom layer being the balancing layer. Floorworld LLC Laminate flooring are from the largest flooring manufacturers in Europe, being Quick Step from Belgium and Gurber from Germany. Our laminate flooring comes with different classes, grades, styles and finishes. The laminate flooring we supply and installed are HDF, (High Density Fiber) which are AC4 and AC5, with different thicknesses of 8mm, 12mm and 12.3mm. Our prices range from 40 AED per square meter, with minimum of 15 years residential warranty. Floorworld LLC being the major supplier of European laminate flooring has over 50 color and style of laminate flooring in stock.

Our laminate flooring from Quick Step are Classic, Largo, Impressive, Lagune and from Gurber are Beethoven, Beethoven Plus, Verdi, Wagner, Handle, Mozart which are high quality laminate design to bring the best of wood look and feeling to you. It is realistic in look and feeling, warm under foot, easy to fix, allergen free, high heel resistance, scratch resistance, can be use in high traffic areas. Talking about laminating flooring, Floorworld LLC laminate flooring has gain the heart of the market in UAE over the past 7 years with constant reference from our customers all over the 7 emirates, on that we can proudly say there is no other better place to get your laminate flooring done then Floorworld LLC. We have showrooms and stores cut across Dubai and Abu Dhabi and our active website and social media, free estimate and best price in the market (18% cheaper in the market). Take out time to visit any of our showrooms in Dubai or Abu Dhabi and see our laminate flooring for yourself, with our professional sales team to assist you with all your queries and also to help you make the best choice of flooring. When you are talking about standard, high class and cost effective laminate flooring, you are talking FLOORWORLD LLC.

we accept credit cards

© 2018 Floorworld LLC. All Rights Reserved.